مشاهدة مباراة جيرونا وريال مدريد اليوم 31-1-2019 في كأس ملك أسبانيا

مشاهدة مباراة جيرونا وريال مدريد Girona vs Real Madrid في كأس ملك أسبانيا 2019 ( كوبا ديل ري ) مباشرة اليوم علي قناة بي أن سبورت HD3 تعليق سوار الذهب , حيث يستضيف ملعب مونتيليفي معقل فريق جيرونا في مدينة غيرونا بإقليم كتالونيا في إسبانيا مباراة تجمع جيرونا علي ملعبهم ووسط جمهورهم مع المرينجي ريال مدريد وذلك في تمام الساعة العاشرة والنصف بتوقيت القاهرة الحادية عشر والنصف بتوقيت مكة المكرمة لقاء ضمن مباريات إياب دور ربع نهائي منافسات كأس ملك أسبانيا 2018-2019 , مباراة جيرونا وريال مدريد بقيادة تحكيمية للحكم خوان مارتينيز مونويرا , حيث يختتم فريق ريال مباريات الإياب، ومباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا، والتي انطلقت أول أمس الثلاثاء، بمواجهة خيتافي أمام فالنسيا، إضافة إلى مباراتين أمس الأربعاء، وذلك حينما يحل ضيفاً على نظيره جيرونا .

مشاهدة مباراة جيرونا وريال مدريد اليوم

Watch Girona vs Real Madrid Live Today




لقاء اليوم في كأس ملك أسبانيا - مشاهدة مباراة جيرونا وريال مدريد

وقد التقى كلا الفريقين خلال ثلاث مباريات ببطولة دوري الدرجة الإسباني، إضافة إلى لقاء وحيد فقط ببطولة كأس الملك، وحديداً جاء بلقاء الذهاب من دور الثمانية للنسخة الحالية، والذي حسمه ريال مدريد بأربعة أهداف مقابل هدفين، استكمالاً لمسيرة انتصاراته السابقة على حساب جيرونا. وعلى الرغم من تمكن جيرونا من السبق بالتهديف في بداية اللقاء، في الدقيقة السابعة، بل وتمكن من التعادل بعدما تلقت شباكه هدفين، إلا أنه لم يتمكن من الخروج بنتيجة تجعل مهمة الإياب أقل صعوبة، وتلقى هدفين آخرين خلال الربع ساعة الأخير من عمر المباراة. ويسعى فريق جيرونا خلال لقاء اليوم، لاستغلال مفاجئات بطولة الكأس، وقدرة فريق ليجانيس على هزيمة ريال مدريد بالدور السابق على الرغم من مغادرته للبطولة، والفريق ذاته خلال الموسم الماضي، والذي أطاح بالملكي، وتحقيق الفوز بهدفين دون مقابل، سيكونا كافيين لتأهله لنصف النهائي. من جانبه يسعى فريق ريال مدريد لاستغلال الفرصة التي أتيحت له خلال النسخة الحالية، والتي واجه خلالها فرق أقل صعوبة، والتي يأمل خلالها في استعادة لقب بطولة الكأس، والذي كان آخرها قبل النسخ الأربع الأخيرة، التي حققها برشلونة، خاصة وأن حامل اللقب مهدد بقوة بالخروج من المنافسة .

تنقل مباراة اليوم على قناة بي ان سبورت HD3 و يرجى العلم ان القناة لا تعمل ٢٤ ساعة و لكنها تعمل مباشرة قبل المباراة بربع ساعة على الاقل.